مرحبا بك ايها الزائر الكريم في منتدى ثانوية بوهالي محمد السعيد
اذا كنت غير مسجل في هذا المنتدى فسجل بالنقر على تسجيل لتكون عضوا من اعضاء المنتدى واذا كنت مسجل من قبل فادخل بالنقر على دخول للمشاركة في المنتدى
وشكرااا.........



 
الرئيسيةالتسجيلدخول
نعلم كل اعضاء منتدى ثانوية بوهالي محمد السعيد انه قد تم فتح قسم خاص بالاسئلة والاجوبة وهذا القسم يمكنك من طرح اي درس او سؤال لم تفهمه وسيتم الاجابة عنه من طرف المديريين او المشرفين او الاعضاء واذا وجدت سؤال في هذا القسم فحاول الاجابة عليه وهذا القسم يضهرباسفل المنتديات الاخرى ارجو الاستفادة منه وشكراا...
تمنح اوسمة المنتدى لصاحب اكبر مساهمات وصاحبة اكبر مساهمات وصاحب افضل موضوع وشكراا..

شاطر | 
 

 زياني أساسيا مجددا ولا يتحمّل خسارة فولفسبورغ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
shady
مشرف متخصص
مشرف متخصص
avatar

عدد المساهمات : 89
تاريخ التسجيل : 25/08/2010
العمر : 24
الموقع : constantine

مُساهمةموضوع: زياني أساسيا مجددا ولا يتحمّل خسارة فولفسبورغ   2010-08-29, 14:23


انهزم فولفسبورغ للمرة الثانية على التوالي عندما استضاف مساء أمس ماينز 05 في إطار الجولة الثانية للبطولة الألمانية، ليبقى “الفولفي” دون رصيد إلى حد الآن بعد الخسارة الأولى أمام بايرن ميونيخ.
ت بداية المباراة نزعة هجومية لأصحاب الأرض، حيث حاول رفقاء زياني الوصول إلى الشباك منذ البداية، وهو ما حصل ابتداء من (د21) عن طريق البوسني “إدين دزيكو” ولم تمر سوى 6 دقائق حتى أضاف اللاعب نفسه هدفه الثاني ومع حلول (د30) عمّق القادم الجديد البرازيلي “دييڤو ريفاس” النتيجة إلى ثلاثية نظيفة. وتوقع الجميع نهاية المباراة بنتيجة ثقيلة لفولفسبورغ، إلاّ أنّ العكس حصل، إذ فاز ماينز باللقاء، حيث سجل المهاجم “راسموسن” أول أهداف الضيوف في (د39)، وأمام دهشة الجميع أضاف لاعبو ماينز ثلاثة أهداف متتالية عبر كل من “سوتو” (د48)، “شورل” (د58) و”سالزاي” (د86)، لتنتهي المباراة بفوز مثير على حساب “الفولفي” بنتيجة (4-3).
ترك الميدان بعد هدف التعادل ولا يتحمّل مسؤولية الخسارة
ولعب زياني أساسيا وقدّم أداء جيدا خاصة في المرحلة الأولى التي انتهت بتقدم مريح لفريقه، إلاّ أنّ الشوط الثاني عرف انتفاضة الضيوف. وبعدما تمكن ماينز من معادلة النتيجة في (د58)، لم ينتظر المدرب الإنجليزي “ستيف ماكلارين” كثيرا حتى قام بإجراء تغييرين في (د62) بإخراج الثنائي زياني – “ماندزوكيتش” وإقحام البرازيلي “ڤرافيتي” و”جونسون” من أجل إعطاء دفع للخط الأمامي، لكن حدث العكس وتلقى فولفسبورغ الهدف الرابع. ويُخطئ من يعتقد أنّ مدرب فولفسبورغ استبدل زياني بسبب سوء أدائه، فالحقيقة أنّ اللاعب لا يتحمّل مسؤولية الخسارة، خاصة أنه قام بدوره كما ينبغي وحتى هجوم الفريق سجل ثلاثة أهداف كاملة، بينما يتحمّل دفاع “الفولفي” المسؤولية الكاملة لهذا التعثر، حيث كان المدافعون خارج الإطار وتسببوا في أخطاء بدائية جعلت المنافس يعود في النتيجة، خاصة محور الدفاع المشكل من الدنماركي “كايير” والإيطالي “بارزاغلي”.




_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
زياني أساسيا مجددا ولا يتحمّل خسارة فولفسبورغ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتديات الرياضة ( المنتخب الوطني , برشلونة,ريال مدريد,مانشستر,مرسيليا............) :: منتدى المنتخب الوطني الجزائري-
انتقل الى: