مرحبا بك ايها الزائر الكريم في منتدى ثانوية بوهالي محمد السعيد
اذا كنت غير مسجل في هذا المنتدى فسجل بالنقر على تسجيل لتكون عضوا من اعضاء المنتدى واذا كنت مسجل من قبل فادخل بالنقر على دخول للمشاركة في المنتدى
وشكرااا.........



 
الرئيسيةالتسجيلدخول
نعلم كل اعضاء منتدى ثانوية بوهالي محمد السعيد انه قد تم فتح قسم خاص بالاسئلة والاجوبة وهذا القسم يمكنك من طرح اي درس او سؤال لم تفهمه وسيتم الاجابة عنه من طرف المديريين او المشرفين او الاعضاء واذا وجدت سؤال في هذا القسم فحاول الاجابة عليه وهذا القسم يضهرباسفل المنتديات الاخرى ارجو الاستفادة منه وشكراا...
تمنح اوسمة المنتدى لصاحب اكبر مساهمات وصاحبة اكبر مساهمات وصاحب افضل موضوع وشكراا..

شاطر | 
 

 ال" سته " المبشرون بالبرسا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
imad sayan
افضل موضوع
افضل موضوع
avatar

عدد المساهمات : 101
تاريخ التسجيل : 24/08/2010
العمر : 25
الموقع : www.startimes2.com

مُساهمةموضوع: ال" سته " المبشرون بالبرسا    2010-11-04, 14:09

قالت صحيف الموندو اليوم بان الادارة التقنيه فى البرسا بدات تركز على مجموعه معينه تمهيدا لفتح السوق التعاقدى امامهم خلال الفترة المقبله سواء فى الشتاء او فى الصيف المقبل وقالت الصحيفه بانه وبالرغم من ان برشلونة يسيطر على عدد كبير من اللاعبين في جميع أنحاء العالم ، ولكن بصفة خاصة تتوجه الانظار إلى ستة منهم .

1- غاريث بال الظهير الايسر ذو الـ 21 عاما الذى يُقدم أداءاً بارازاً مع توتنهام فى الدورى ودورى الأبطال ، وهو واحد من أكثر اللاعبين مطمعا ، وسعره لا يتجاوز 30 مليون يورو.

2- سيسك فابريغاس هو التعاقد الأولويه بالنسبه لبيب فى خط الوسط ، التاريخ يُعيد نفسه وسيعود الفريق مُجدداً لفتح موضوع التعاقد من أجل سيسك .

3- إبراهيم أفيلاي صاحب الـ24 والذى ينتهى عقده هذا العام ، وهو التعاقد الأسهل بالنسبة للفريق ، وبرشلونه بالفعل إتخذ الخطوه الأولى من أجل الإتصال بهذا اللاعب الماهر والذى عليه أعين كثيره .

4- لويس سواريز الهداف والذى يضمن للمدرب غوارديولا تسجيل الأهداف وهذا مايظهره مع أياكس ، فقد حان الوقت لإنتقاله لأحد عظماء الكوره الأوربيه .

5- خافيير باستوري اللاعب الأرجنتينى صاحب الـ21 عاماً الذى تسبب بضجة كبيره فى باليرمو هذا الموسم لما يُقدمه من أداء و إمكانيات عاليه ، فهو لاعب مُتعدد فى الإستعمالات ، وقد يكون خيار مُتاح مستقبلاً فى حال لم تتم صفقة سيسك .

6- فرناندو لورينتي مهاجم اتلتيك بيلباو والذى ينمو دون توقف ، إمكانياته الكبيره تفتح مجموعة من الخيارات التكتيكية للفريق وينال الإهتمام الأكبر ولكن يصعُب رحيله من بلباو.



_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ال" سته " المبشرون بالبرسا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتديات الرياضة ( المنتخب الوطني , برشلونة,ريال مدريد,مانشستر,مرسيليا............) :: منتدى البرشلونة-
انتقل الى: