مرحبا بك ايها الزائر الكريم في منتدى ثانوية بوهالي محمد السعيد
اذا كنت غير مسجل في هذا المنتدى فسجل بالنقر على تسجيل لتكون عضوا من اعضاء المنتدى واذا كنت مسجل من قبل فادخل بالنقر على دخول للمشاركة في المنتدى
وشكرااا.........



 
الرئيسيةالتسجيلدخول
نعلم كل اعضاء منتدى ثانوية بوهالي محمد السعيد انه قد تم فتح قسم خاص بالاسئلة والاجوبة وهذا القسم يمكنك من طرح اي درس او سؤال لم تفهمه وسيتم الاجابة عنه من طرف المديريين او المشرفين او الاعضاء واذا وجدت سؤال في هذا القسم فحاول الاجابة عليه وهذا القسم يضهرباسفل المنتديات الاخرى ارجو الاستفادة منه وشكراا...
تمنح اوسمة المنتدى لصاحب اكبر مساهمات وصاحبة اكبر مساهمات وصاحب افضل موضوع وشكراا..

شاطر | 
 

 “السنافر” يـواجهون الشاويـة في ملعب زرداني حسونة بعد سبع سنوات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
shady
مشرف متخصص
مشرف متخصص
avatar

عدد المساهمات : 89
تاريخ التسجيل : 25/08/2010
العمر : 25
الموقع : constantine

مُساهمةموضوع: “السنافر” يـواجهون الشاويـة في ملعب زرداني حسونة بعد سبع سنوات   2010-08-26, 16:03

يواجه شباب قسنطينة الذي ينتمي إلى الرابطة الثانية المحترفة، اتحاد الشاوية الذي ينتمي إلى القسم الأول للهواة اليوم بملعب زرداني حسونة بأم البواقي على الساعة الرابعة،
حيث يدخل السنافر سلسلة من اللقاءات التحضيرية التي يريد من خلالها الطاقم الفني إيصال الفريق إلى مرحلة معينة من التحضيرات قبل الدخول إلى المنافسة الرسمية التي ستنطلق بعد أسابيع قليلة من الآن.
الفريق سيتنقل بـ 25 لاعبا إلى أم البواقي
سيشد شباب قسنطينة الرحال إلى مدينة أم البواقي أين سيواجه الاتحاد المحلي بملعب زرداني حسونة، حيث ستتنقل تشكيلة “السنافر“ بـ 25 لاعبا وهو العدد الذي تم ضبطه من طرف الطاقم الفني بقيادة الهادي خزار، ومن المقرر أن تلعب التشكيلة بنفس اللاعبين الذين شاركوا في اللقاءات التطبيقية للفريق بملعب الدقسي مع تغير طفيف في بعض المناصب، حيث من المنتظر أن تدخل تشكيلة الشباب بضيف في حراسة المرمى بالإضافة إلى رباعي الدفاع صوالح على الجهة اليمنى وبن ساسي على الجهة اليسرى وكابري ولمايسي في وسط الدفاع، كما أنه من المنتظر أن يلعب كيبية أنيس وزميت زوبير في الوسط الدفاعي بينما سيكون دراحي وحمادو مسؤولين عن صناعة اللعب، وسيمثل الهجوم كلا من ناصري وياسف.
اللاعبون مرهقون من التدريبات الشاقة
من جهتهم أكد اللاعبون أنهم في غاية التعب من البرنامج المكثف الذي يطبقونه تحت قيادة المدرب القسنطيني الهادي خزار، فهم يتدربون مرتين يوميا وفي شهر رمضان، حيث يزاول الفريق تدريباته العادية ولمدة ساعتين بملعب الدقسي بالإضافة إلى تدريبات إضافية في القاعة التابعة للملعب وكذلك حصص تقوية العضلات التي يطبقها الجميع، وهي الأمور التي جعلتهم لا يحتملون كل ذلك الضغط خاصة أن الجو حار جدا بالإضافة إلى الرطوبة النسبية التي تجتاح المدينة في هذه الفترة، وهو الشيء الذي قد يؤثر على الفريق اليوم.
الطاقم الفني يريد تحقيق الانسجام
ركز الطاقم الفني لشباب قسنطينة في المدة الأخيرة على العمل الفني الذي يريد من خلاله تحقيق الانسجام في الفريق وذلك من خلال برمجة الكثير من التمارين الخاصة واللقاءات التطبيقية بين اللاعبين بالإضافة إلى اللقاءات الودية والعمل التكتيكي فوق الميدان بالإضافة إلى العمل النفسي والحديث اليومي مع اللاعبين، وهو الأمر الذي ساعدهم نوعا ما في إيجاد معالمهم فوق الملعب. وسيعمل لاعبو الشباب خلال لقائهم الودي اليوم أمام اتحاد الشاوية على تحقيق انسجام أكبر بينهم لا سيما أنه مهم جدا في أي فريق.
اللاعبون مطالبون بتفادي الإصابات
ويبقى لاعبو شباب قسنطينة مطالبين بتجنب الالتحام مع لاعبي الفريق المنافس وخاصة أن الفريق في غنى عن أي إصابات جديدة والتي من شأنها أن تؤثر على تحضيراته قبل الدخول في مرحلة الجد واللقاءات الرسمية، بالإضافة إلى أن هناك لاعبين مصابين الآن على غرار هاشم ميهوبي الذي يعاني على مستوى الظهر وحمادو الذي عانى من بعض الآلام التي جعلته يغيب عن حصة تدريبية واحدة سابقا. من جهته أكد المدرب الرئيسي الهادي خزار للاعبيه على ضرورة تجنب أي نوع من أنواع الالتحامات في اللقاء الذي سيلعبونه اليوم.
اللقاء سيكون الأول للشباب هذا الموسم
سيكون اللقاء الذي سيلعبه شباب قسنطينة اليوم أمام اتحاد الشاوية الأول له هذا الموسم، حيث لم يخض “السنافر“ أي لقاء منذ مدة طويلة وستكون الفرصة للاعبين من أجل إظهار إمكاناتهم مبكرا والظفر بمكانة أساسية في تشكيلة الهادي خزار.
--------------------------------
سلاطني مراد يتابع تدريبات الفريق
تابع اللاعب الدولي السابق مراد سلاطني تدريبات شباب قسنطينة، حيث جاء برفقة رئيس النادي فرصادو ياسين وجلس مع بقية المسيرين وتجاذب أطراف الحديث معهم وأكمل كل الحصة التدريبية قبل أن يغادر، وقد أكد أنه حضر بدعوة من الرئيس شخصيا كما أنه سيأتي مرة أخرى من أجل متابعة لقاء ودي للفريق.
حمادو يعود إلى تدريبات الفريق
عاد المستقدم الجديد ياسين حمادو إلى جو التدريبات مع الفريق بعد أن غاب عن حصة أول أمس بسبب بعض الآلام التي أحس بها، حيث أكد حمادو أنه لم يشأ أن يتفاقم الوضع بالإضافة إلى أنه عاد ليبطل كل الأقاويل وأكد على انضباطه التام في التدريبات.
الشبان “شعلو” النار في الأساسيين ويخلطون الحسابات
أكد لاعبو شباب قسنطينة الشبان أنهم من طينة الكبار خاصة أنهم أبانوا عن إمكانات كبيرة خلال اللقاءات التطبيقية التي برمجها الطاقم الفني، حيث استطاعوا أن يؤكدوا على المستوى الكبير الذي ظهروا به الموسم الماضي حين قادوا الفريق إلى اللعب من أجل الصعود الذي أفلت منهم في الجولات الأخيرة.
شتيح، شيعل، عايش وسويسي لهم مستقبل كبير
كما أكد اللاعب شتيح على أنه لاعب كبير ومستواه الموسم الماضي لم يكن بالصدفة بالإضافة إلى سويسي، شيعل وعايش الذين تلاعبوا بلاعبي الفريق الأساسي، حيث سجلوا عليهم الكثير من الأهداف كما أنهم يتمتعوا بالروح المعنوية اللازمة التي تساعدهم على إكمال تدريبات الفريق دون التأثر بالعوامل الخارجية.
الهادي خزار يقود التدريبات بنفسه
يقود المدرب الرئيسي الهادي خزار تدريبات الفريق لوحده من خلال التعليمات الصارمة التي يعطيها للاعبين بالإضافة إلى برنامج العمل المنوع الذي يطبقه اللاعبون على أرضية الملعب وهو ما يريده المدرب الذي يعي جيدا حجم المسؤولية التي تنتظره.
وبونعاس يشارك اللاعبين في بعضها
من جهته يشارك اللاعب الدولي السابق والمساعد الأول للهادي خزار نور الدين بونعاس في تدريبات الفريق، حيث يجري مع اللاعبين ويشارك في بعض التدريبات بالكرة وهو ما أضفى أجواء رائعة على التدريبات.
لقاء تطبيقي بين اللاعبين كالعادة
كما جرت عليه العادة، قام اللاعبون وبأمر من الطاقم الفني بلعب لقاء تطبيقي انتهى بالتعادل السلبي بين فريق كابري وفريق ياسف الذي تفنن في تضييع الفرص أمام براعة الحارس قرفي الذي تصدى للكثير من الكرات، كما عرف اللقاء تألق الشبان الذين أبانوا عن إمكانات كبيرة.
وقرفي رجل اللقاء دون منازع
من جهته أكد الحارس قرفي أنه الأفضل في اللقاء من خلال التدخلات القوية التي قام بها بالإضافة إلى مردوده الكبير في اللقاء كما أنه تصدى بشجاعة كبيرة إلى الكرات الخطيرة التي كان يصنعها حمادو زميت وياسف.
--------------------------------
“نادي” الفريق لم يجهز بعد والبلدية في حرج شديد
لم يتم إلى غاية الآن تجهيز نادي الفريق أو حتى الانطلاق في إكمال الأشغال التي وعدت بلدية قسنطينة من قبل أنها ستقوم بإكمالها وهو الأمر الذي أقلق الإدارة كثيرا في الأيام القليلة الماضية خاصة أنها إلى غاية الآن تدفع الكثير من الأموال من أجل السهر على راحة لاعبيها في الوقت الذي كانت مطالبة بتوفير ناد يليق بسمعة الفريق.
رئيس بلدية قسنطينة يؤكد أن الأشغال ستنطلق في أقرب وقت
من جهته أكد رئيس بلدية قسنطينة للعضو لوصيف ناصر أنه سيقوم بإعطاء أمر للجهات الوصية من أجل الانطلاق في إكمال الأشغال في أقرب وقت وتسليم المقر في آجاله المحددة، وهو ما لم يحدث إلى الآن حيث يبقى المقر إلى حاله إلى الآن.
لاعبو الشباب لازالوا يقيمون في فندق “النسيم”
من جهتهم يقيم لاعبو شباب قسنطينة في فندق النسيم بالخروب، وقد أكد لنا الكثير منهم أنهم يجدون راحتهم في هذا الفندق المريح والذي يوجد بالقرب من وسط المدينة بالإضافة إلى وجود مسجد قريب منهم وكل ما يريدونه، وأكدوا أنهم الآن في وضعية مريحة تماما في انتظار العودة إلى مقر النادي.
-----------------------------------------
لوصيف ناصر(عضو مجلس الإدارة): “سنحتل المركـز الأول في البطـولـــة”
مساء الخير لوصيف، كيف هي أحوالك؟
أنا بخير والحمد لله
كيف تقضي أوقاتك في شهر رمضان؟
أنا أقضي أوقاتي في العمل بالإضافة إلى أني أتابع يوميا تدريبات الفريق
تم الإعلان رسميا عن صعود ثلاثة فرق إلى الرابطة المحترفة الأولى الموسم القادم، كيف تعلق على القرار؟
أظن أن هذا القرار صائب خاصة أن هناك الكثير من الفرق القوية التي تريد هي الأخرى أن تصعد إلى القسم الأول أو أن تعود مجددا إليه بعدما سقطت الموسم الماضي، كما أن هذا القرار يجعلنا نلعب بأكثر راحة خاصة أننا نريد أن نحسم الأمور مبكرا.
هل شباب قسنطينة مستعد جيدا من أجل دخول المنافسة؟
إن كنت تقصد فريق كرة القدم فإنه يحضر بجدية كبيرة من أجل الوصول إلى المستوى المطلوب وبالتالي الدخول إلى المنافسة بكل قوة أما عن الإدارة فقد قامت بتوفير كل الأمور اللازمة من أجل أن يحس اللاعبون بأننا إلى جانبهم ولا نريد أن نتركهم لوحدهم كما كان يحصل سابقا بالإضافة إلى أننا وفرنا الأموال اللازمة من أجل تسيير الفريق إلى غاية نهاية الموسم، فقط يجب على أنصارنا أن يساعدونا على النجاح.
هناك أندية كبيرة ستنافسكم من أجل تحقيق الصعود إلى الرابطة المحترفة الأولى وبقوة، ألستم خائفين خاصة أنكم لا تملكون الخبرة اللازمة في القسم الثاني؟
لا أبدا فنحن قمنا بإسناد كل ما يتعلق بفريق كرة القدم إلى رئيس الفرع محمد بولحبيب الذي يستطيع وحده أن يجيبك عن مثل هذه الأسئلة أما نحن فإننا هنا من أجل توفير الأموال للنادي من أجل إعادته من جديد إلى مكانته الأصلية وأيضا من أجل المنافسة على الأدوار الأولى في المواسم القادمة بالإضافة إلى أننا نريد أن نجعل من الفريق شركة كبيرة تعكس قيمة مدينة قسنطينة الكبيرة، بالإضافة إلى أن شباب قسنطينة بتاريخه وعراقته لا يمكنه إلا أن يلعب في المستوى العالي.
شكرا سيد لوصيف على الحوار
لا شكر على واجب و”صح فطوركم“
--------------------------
رمضانيات السنافر
عبيد شارف: “رمضان شهـري المفضل، اقضي الأمسية في قراءة الهـداف و البوراك و السلاطة أكلي المفضل”

يحدثنا اللاعب المتألق عبيد شارف عن الكيفية التي يقضي بها يومه في شهر رمضان المعظم، حيث أكد أنه من بين اللاعبين الذين يستطيعون التحكم في أعصابهم خلال هذا الشهر بالإضافة إلى أنه يحب رمضان كثيرا...
“رمضان شهر مبارك وهـو الأفضـل بالنسبة لي”
أكد لنا اللاعب الشاب والمتألق نذير عبيد شارف أن شهر رمضان هو الشهر المفضل لديه لأنه شهر مبارك لدينا نحن المسلمين بالإضافة إلى أن القرءان الكريم نزل فيه وهو شهر التوبة والمغفرة، وأكد أنه ينتظره بفارغ الصبر وأنه يحب تلك الأجواء غير العادية التي تكون في وسط المدينة وخاصة قبل وقت الفطور بأقل من ساعة.
“لا أستيقـظ بـاكـرا وأقضي الكثـير مـن وقـتي في قراءة الهـداف“
كما قال لنا عبيد إنه لا يستيقظ باكرا في رمضان، حيث يبقى إلى غاية منتصف النهار نائما وذلك بسبب التدريبات التي تنتهي في وقت متأخر، حيث يعود في حدود الساعة منتصف الليل ونصف من تدريبات الشباب بالإضافة إلى أنه يقضي الأمسية في الاطلاع على “الهداف“ قبل التوجه إلى الملعب من أجل الانطلاق في التمرن مع الفريق.
“التدريبات تساعدني على القضاء على الرتابة“
كما قال عبيد “تدريبات الفريق تساعدني كثيرا على القضاء على الرتابة التي أعاني منها في شهر رمضان كما أني لا أستطيع أن أبقى دون أن أفعل شيئا وهو الأمر الذي يجعلني أتوجه إلى التدريبات مبكرا كما أني أحاول أن أمضي الوقت هناك في الملعب مع أصدقائي إلى غاية انتهاء التدريبات والعودة إلى البيت قبل وقت الإفطار بدقائق.
“البوراك والسلاطة أكلتي المفضلة ولا أشاهد البرامج التلفزيونية“
وقال عبيد إنه لا يحب الأكل كثيرا في هذا الشهر وقال إنه يشرب الكثير من الماء بعد الآذان مباشرة وأنه لا يحب إلا البوراك والسلاطة التي تصنعها “لعجوز“ وأضاف أنه لا يستطيع أن يقضي رمضان بعيدا عن الجو العائلي.
“لا أضيع واجباتي الدينية مهما حدث“
من جهة أخرى أكد عبيد أنه لا يضيع واجباته الدينية أبدا بالإضافة إلى أنه يقيم الصلوات في أوقاتها كما أنه يحاول الالتزام قدر الإمكان في رمضان من أجل أن يكون صيامه مقبولا، وأكد نذير أنه يتمنى لكل الأمة الإسلامية رمضانا مباركا وصياما مقبولا .



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
shady
مشرف متخصص
مشرف متخصص
avatar

عدد المساهمات : 89
تاريخ التسجيل : 25/08/2010
العمر : 25
الموقع : constantine

مُساهمةموضوع: رد: “السنافر” يـواجهون الشاويـة في ملعب زرداني حسونة بعد سبع سنوات   2010-08-26, 16:04


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
potaki
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 206
تاريخ التسجيل : 23/08/2010
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: “السنافر” يـواجهون الشاويـة في ملعب زرداني حسونة بعد سبع سنوات   2010-08-26, 16:06

qsdf
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
“السنافر” يـواجهون الشاويـة في ملعب زرداني حسونة بعد سبع سنوات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتديات الرياضة ( المنتخب الوطني , برشلونة,ريال مدريد,مانشستر,مرسيليا............) :: منتدى شباب قسنطينة-
انتقل الى: