مرحبا بك ايها الزائر الكريم في منتدى ثانوية بوهالي محمد السعيد
اذا كنت غير مسجل في هذا المنتدى فسجل بالنقر على تسجيل لتكون عضوا من اعضاء المنتدى واذا كنت مسجل من قبل فادخل بالنقر على دخول للمشاركة في المنتدى
وشكرااا.........



 
الرئيسيةالتسجيلدخول
نعلم كل اعضاء منتدى ثانوية بوهالي محمد السعيد انه قد تم فتح قسم خاص بالاسئلة والاجوبة وهذا القسم يمكنك من طرح اي درس او سؤال لم تفهمه وسيتم الاجابة عنه من طرف المديريين او المشرفين او الاعضاء واذا وجدت سؤال في هذا القسم فحاول الاجابة عليه وهذا القسم يضهرباسفل المنتديات الاخرى ارجو الاستفادة منه وشكراا...
تمنح اوسمة المنتدى لصاحب اكبر مساهمات وصاحبة اكبر مساهمات وصاحب افضل موضوع وشكراا..

شاطر | 
 

 كن مع الله.............+

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
potaki
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 206
تاريخ التسجيل : 23/08/2010
العمر : 25

مُساهمةموضوع: كن مع الله.............+   2010-09-06, 10:41


كونوا مع الله
الإمام حسن البنا

فرصة تتاح فى كل عام مرة هى فرصة شهر رمضان المعظم الذى لم يبق بيننا وبينه إلا ليال قلائل .. تفتح أبواب السموات ، وتنزل رحمة الله على عباده بالبركات ، وينظر الله تعالى إلى عباده فى أيامه ولياليه ، فيستجيب للداعين ، ويضاعف مثوبة الطائعين ، ويمن بالمغفرة والقبول على المذنبين المقصرين ..

{ والذين إذا فعلوا فاحشة أو ظلموا أنفسهم ذكروا الله فاستغفروا لذنوبهم ، ومن يغفر الذنوب إلا الله ولم يصروا على مافعلوا وهم يعلمون * أولئك جزاؤهم مغفرة من ربهم وجنات تجرى من تحتها الأنهار خالدين فيها ونعم أجر العاملين } [ آل عمران : 135 – 136 ] .

ويقول الرسول صلى الله عليه وسلم : " إذا أقبل رمضان فتحت أبواب الجنة ، وأغلقت أبواب النار ، وصفدت الشياطين ، ونادى مناد من قبل الحق تبارك وتعالى : يا باغى الشر أقصر ، ويا باغى الخير هلم " . متفق عليه .

والمسلمون اليوم وجهاً لوجه أمام شئون حيوية ، لا ينفعهم فيها إلا تأييد الله تبارك وتعالى ، ونصره العزيز الذى وعد به المؤمنين { الذين إن مكناهم فى الأرض أقاموا الصلاة وآتوا الزكاة وأمروا بالمعروف ونهوا عن المنكر ولله عاقبة الأمور } [ الحج : 41 ] .

أمامهم قضية وادى النيل ، وقضية فلسطين ، وقضايا الجزيرة العربية ومشاكل الهند الثلاث : الباكستان وحيدر آباد والأقلية الإسلامية فى الهندوستان ، وأماهم قضية برقة وأفريقيا الشمالية ، وقضية الأقليات الإسلامية فى جنوب أفريقيا ، وفى شمال أوروبا .

وأمامهم وضع الجمهوريات الإسلامية الصرفة فى الاتحاد السوفيتى ، وما هى عليه الآن ، وما يجب أن تكون عليه ..

هذا إلى جانب ما يصل بإيران والأفغان وتركيا وغيرها من بلدان العالم الإسلامى ..

كل هذه القضايا مع المشاكل الداخلية فى الأوطان العربية والإسلامية ومع حال القلق والتبلبل والاضطراب التى تسود العالم لا حول لنا أمامها ولا قوة إلا بحول الله وقوته ، وما عند الله – تبارك وتعالى – لا ينال بمعصيته ، ولكن ينال بطاعته .

فيا أيها المسلمون ، لم يبق بينكم وبين الفرصة إلا ليال قلائل ، فطهروا الأفئدة ، وصفوا النفوس ، وأعدوا الأرواح والقلوب ، وأكثروا من التوبة والاستغفار ، وانتهزوا هذه الفرصة لتكونوا مع الله ، فيكون الله معكم ، وإذا كان الله معكم نصركم ، وإن تنصروا الله ينصركم ، وإن ينصركم الله فلا غالب لكم .

والله أكبر ولله الحمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
potaki
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 206
تاريخ التسجيل : 23/08/2010
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: كن مع الله.............+   2010-09-06, 10:42

موضوع جيد سشثق سشثق سشثق الي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كن مع الله.............+
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات الاسلامية ( الدروس الصوتية , القرآن الكريم,الاناشيد الدينية ,....) :: منتدى الدروس الصوتية والكتابية-
انتقل الى: